الأربعاء , أكتوبر 23 2019
enar
الرئيسية / محلي / ختام دورة الشطرنج لأبناء موظفي “إينوك”
ختام دورة الشطرنج لأبناء موظفي “إينوك”

ختام دورة الشطرنج لأبناء موظفي “إينوك”

اختتمت يوم الجمعة الماضي بنادي دبي للشطرنج والثقافة دورة الشطرنج للمبتدئين لأبناء موظفي شركة بترول الإمارات الوطنية المحدودة (إينوك) للفئات العمرية من 6 – 15 سنة والتي استمرت لثمانية أسابيع. شهد ختام الدورة يحيى مدير التخطيط والتطوير بنادي دبي للشطرنج والثقافة وشيخة سلطان الحداد مديرة الشؤون الاجتماعية في (إينوك) والطلاب وأولياء أمورهم، حيث تم توزيع شهادات اتمام الدورة والاحتفال بخريجي البرنامج.

وصرح يحيى محمد صالح ، بأن الجهود الدائمة المبذولة من قبل النادي في تنظيم الدورات التدريبية ومختلف الأحداث ينبثق من إيماننا بأهمية الدور الإيجابي الذي يلعبه الشطرنج في التأثير على عقول الأطفال ومستوياتهم الدراسية. وأضاف بأن ما لمسناه من ردود إيجابية من أولياء الأمور وسعادة من الأطفال حول ما تم تقديمه في الدورة يدفعنا في نادي دبي للشطرنج لتقديم دورات مماثلة لشركاء آخرين.

تفصيلاً أفاد يحيى صالح بأن الدورة أقيمت من الفترة من 8 أبريل إلى 27 مايو بمشاركة 40 طالباً الفئات العمرية من 6-10 سنوات و من 11-15 سنة، وقام بتدريب الأطفال الاستاذ الدولي الكبير الكرواتي دافورين كولياسيفيش والاستاذة الدولية الكبيرة الصربية أنجيليا ستوجانوفيتش.