الإثنين , نوفمبر 20 2017
enar
الرئيسية / محلي / ١٠ ميداليات ملونة حصاد دبي في مهرجان الإمارات الفردي
١٠ ميداليات ملونة حصاد دبي في مهرجان الإمارات الفردي

١٠ ميداليات ملونة حصاد دبي في مهرجان الإمارات الفردي

حصد نادي دبي للشطرنج والثقافة على 10 ميداليات ملونة في منافسات بطولات الإمارات للناشئين والناشئات للشطرنج للفئات العمرية من 8 إلى 20 سنة ، والذي أقيمت خلال الفترة من 4 – 9 أغسطس. واستطاع لاعبو ولاعبات النادي أن يحصدوا ميداليتين ذهبيتين وأربع فضيات ومثلها برونزية.

فاز بالميدالية الذهبية الأستاذ الدولي ابراهيم سلطان في فئة 20 سنة ذكور، وفازت الأستاذة الدولية آمنة نعمان بذهبية فئة الفتيات لفئة 20 سنة. وحصد كل من عبدالله علي فضية 20 سنة وعلي عبدالعزيز فضية الشباب تحت 18 سنة، ومسفر سيف فضية الأشبال تحت 8 سنوات، وياسمين علي فضية الفتيات تحت 14 سنة. وأحرز حمد أحمد سالم برونزية فئة 16 سنة، وشقيقه سالم برونزية فئة 14 سنة، وجواهر عبيد برونزية فئة 20 سنة وشيماء نعمان برونزية فئة 16 سنة فتيات.

وأهدى ابراهيم البناي رئيس مجلس الإدارة إنجازات أبناء النادي إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم الرئيس الفخري للنادي والداعم الأكبر للحركة الشطرنجية في دبي. وأشاد البناي بالدعم الذي يقدمه مجلس دبي الرياضي للنادي ومتابعته المستمرة للأحداث والنشاطات الشطرنجية التي ينظمها النادي ومنها بطولة دبي المفتوحة وبطولة دبي للناشئين.

وأثنى رئيس مجلس الإدارة على الجهود المبذولة من قبل الجهاز الفني برئاسة نجيب محمد صالح والطاقم التدريبي في النادي على ما تم تحقيقه من إنجازات فردية خلال بطولات الإمارات للناشئين والناشين، كما قام بتهنئة رئيس الجهاز الفني بحصوله على المركز الثالث في بطولة التشيك الدولية والتي شارك فيها لاعبو النادي في معكسرهم الإعدادي. وأشاد البناي بالخطط المعدة لتطوير اللاعبين واستثمار مواهبهم وبرامج إعداد المدربين، متمنياً لهم تحقيق المزيد من الانجازات في الاستحقاقات الرسمية القادمة.