الجمعة , مارس 24 2017
enar
الرئيسية / محلي / دبي للشطرنج يحتفي بأبنائه أصحاب الإنجازات في موسم 2015
دبي للشطرنج يحتفي بأبنائه أصحاب الإنجازات في موسم 2015

دبي للشطرنج يحتفي بأبنائه أصحاب الإنجازات في موسم 2015

في احتفال رائع بقاعة الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم بنادي دبي للشطرنج والثقافة، وحفل عشاء أنيق على شرف أبناء النادي من اللاعبين واللاعبات أصحاب الانجازات في موسم 2015، والتي توّجت النادي بالفوز بدرع التفوق العام على مستوى أندية الدولة. شهد الحفل سعادة  خالد المدفع الامين العام المساعد للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة وسعادة سعيد محمد حارب الامين العام لمجلس دبي الرياضي وابراهيم محمد البناي رئيس نادي دبي للشطرنج والثقافة، وأعضاء مجلس إدارة النادي واللاعبين وأولياء أمورهم.

 وتقدم قائمة الشرف من المكرمين أستاذ الاتحاد الدولي سعيد إسحاق الفاذز بثلاثية الموسم الماضي بتحقيقه بطولة الإمارات الفردية للرجال وكآس صاحب السمو رئيس الدولة للرجال وبطولة الإمارات للشطرنج الخاطف، كما تم تكريم لاعبة الإمارات الأولى الأستاذة الدولية آمنة نعمان بفوزها ببطولة الإمارات الفردية تحت ٢٠ سنة ومساهمتها في حصول فريق السيدات على بطولة الدوري وفريق الشابات على بطولة النخبة، كما تم تكريم علي عبدالعزيز الفهيمي الحاصل على الميدالية الذهبية على الطاولة الثانية في بطولة المدن الآسيوية للشطرنج والتي أقيمت في سريلانكا، واللاعب أحمد فريد أهلي الحاصل على فضية الطاولة الثالثة في البطولة ذاتها والمركز الثاني في بطولة العرب للشباب تحت ١٨ سنة وحصوله على لقب أستاذ اتحاد دولي.

وشملت قائمة المكرمين أيضاً فيصل علي العبدولي الفائز ببطولة الإمارات لفئة ١٤ سنة، واللاعبين ابراهيم سلطان وعبدالله علي وماجد العبدولي وخالد أحمد يوسف وسلطان فريد لفوزهم ببطولة النخبة للشباب. واللاعبات عائشة جهاد، شيماء نعمان، جواهر عبيد، بشاير خليل، ياسمين علي، روضة فرج. كما تم تكريم براعم النادي الواعدين وهم مسفر المسافري، عبدالله محمود، راشد الحجاج، عنود أحمد، أحلام راشد. كما شمل التكريم الجهاز الفني للنادي من الفنيين والادارين وهمكبير المدربين إيلمر ماجيراموف والمدربين اولينا نيكرسوفا وإيفا فيدينوفا ودافورين كولياسيفيش ومسؤول اللاعبين والاحتراف سعيد يوسف ومسؤول التطوير المؤسسي يحيى محمد صالح وإدارية الفتيات إبتسام محيي الدين.

IbrahimAlBannai-1

أكد ابراهيم البناي رئيس مجلس إدارة نادي دبي للشطرنج والثقافة أن تكريم اللاعبين اعتراف بالجميل للجهود التي بذلوها وبنتائجهم الجيدة و يأتي في إطار خطة النادي الهادفة للتطوير برعاية المتميزين ودعم المواهب الرياضية لتحقق مزيداً من الإنجازات محليا وخارجيا، وقال: لقد تعودنا سنويا على تكريم لاعبينا المتألقين بمناسبة إحرازهم البطولات المحلية والدولية، لتحفيزهم على البذل ومواصلة حصد البطولات. وتوجه البناي بالشكر الى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي والى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية على الدعم اللامحدود للقطاع الرياضي. وأوضح البناي أن تكريم المتميزين واجب للحفاظ على الـتألق وخلق أجواء ملائمة لهم لتطوير قدراتهم. مشيداً بمجهودات رئيس الجهاز الفني والطاقم الفني والإداري بالنادي.

من جانبه توجه لاعب نادي دبي للشطرنج سعيد اسحاق بالشكر الى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي على دعمه للقطاع الرياضي والى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية على دعمه لنادي دبي للشطرنج، وقال: ما تحظى به لعبة الشطرنج من دعم من القيادة الرشيدة قلّما نجده في دول أخرى، وأعتقد أن النتائج الجيدة التي حققناها في السنوات الاخيرة ثمرة هذا الدعم. وأوضح أن تكريم نادي دبي للاعبيه تأكيد على الاهتمام بما حققوه من نتائج جيدة، وتحفيزاً لهم لبذل مزيد من الجهد لتطوير مستواهم.