fbpx
الثلاثاء , يوليو 5 2022
enar
الرئيسية / محلي / ختام بطولة الناشئين في دبي للشطرنج وتكريم نجوم شهر يناير
ختام بطولة الناشئين في دبي للشطرنج وتكريم نجوم شهر يناير

ختام بطولة الناشئين في دبي للشطرنج وتكريم نجوم شهر يناير

احتضن نادي دبي للشطرنج والثقافة خلال الفترة من 29-30 يناير بطولة الناشئين للشطرنج السريع بمشاركة 80 لاعباً ولاعبة من أندية الدولة وأندية الجاليات المقيمة. وحضر ختام البطولة عبدالكريم المرزوقي نائب رئيس الجهاز الفني بالنادي والأستاذ محمد الحسيني المدير التنفيذي بالنادي لتكريم الفائزين بالمراكز الأولى وتتويج أبطال الفئات في حفل شهده أولياء أمور اللاعبين ومدربيهم.

بدأ الحفل بتكريم اللاعبين واللاعبات الحاصلين على جائزة أفضل لاعب لشهر يناير للفئات العمرية وذلك ضمن ترشيحات المدربين وهم كالآتي في فئة الذكور، فئة 8 سنوات مسفر سيف المسافري، فئة 10 سنوات عبدالله محمود العوضي، فئة 12 سنة خليفة عيسى البلوشي. وفي فئة الإناث 8 سنوات فاطمة فيصل البطيحي، فئة 10 سنوات عنود أحمد الكعبي، فئة 12 سنة غالية محمد.

ثم تم تكريم الفائزين بالمراكز في الأولى في البطولة والتي فاز بها الناشئ أديتيا فارون غامبا (الهند) بالعلامة الكاملة 7 من 7، وحل في المركز الثاني المصري عمر وليد برصيد 6 نقاط، وتساوى في المركز الثالث إلى السادس 5 لاعبين برصيد 5.5 نقطة ليحسم كسر التعادل الترتيب على النحو التالي: في المركز الثالث الهندي شانموغام سريكاندا ومواطنه ديفناني كوش رابعاً وحلت في المركز الخامس لاعبتنا ياسمين علي والهندي أتارف نايك سادساً. فيما حصلت جيا شاه (الهند) على جائزة أفضل لاعبة في البطولة.

وأشاد عبدالكريم المرزوقي نائب رئيس الجهاز الفني بنادي دبي للشطرنج بمستوى البطولة والكفاءة العالية في إخراجها بصورة حسنة تحت قيادة الحكم الدولي سعيد يوسف رئيس حكام البطولة ومساعدة مدربي النادي إلينا نيكراسوفا وأنجيليا ستوجانوفيش ودافورين كولياسيفيش. متمنياً التوفيق للاعبي ولاعبات النادي خلال مشاركتهم في بطولات الإمارات للفرق للفئات العمرية والتي تبدأ الأسبوع المقبل.

cc

IMG_0705